4 رجاء امرأة




سيدي
عشت عمري اؤمن بالسحر وارهب السحره
العن ضعفي واستسلامي وخضوعي الف مره ومره
اخشي الافاعي واسكن جحورهم
الي ان صار ترياقي الوحيد سمومهم
وفي كل ليله من ليالي عمري
احمل امنياتي وامنيات جميع النساء
والقيها لكي تغوص في قاع البحر
وانتظر فأجد كل الاماني تحققت
الا امنيتي قذفها الموج بكل ما اوتي من قوه
لترتطم بتلك الصخره
فابكي وابكي والملم امنياتي و اعاود من
جديد تلك الكرى
فأمرأة مثلي ان زارها اليأس مره
تهزمه الف مره ومره
لانى عشت عمري اؤمن بالسحر وارهب السحره
العن ضعفي واستسلامي وخضوعي الف مره ومره
اجل في الماضي كنت اخشي الرجال
واترقبهم من خلف ستار
ولكني اصحو من غيبوبتي لاجدني
بين احضانهم في كل الاحوال
اغفر لي فقد كنت ابحث عنك
ولو كلفني كل ذلك عمري لكي اجدك ماترددت
فانا من اجلك ودعت الحذر
عشقت العود والليل تعلمت السهر
لم يعد يمنعني عنك حتي الموت
ولم اعد ابالي بالخطر
فانا من اجلك
عبرت البحور حطمت القيود
عشقت ضعفي واستسلامي وخضوعي
سرت ا اؤمن بأن الزهور كما تحتاج للندي
احتاج ان بكي فا لبكاء يطهرني
فأغفر لي عند لقائنا اذا رئيت دموعي
فلاشئ في حياتي يذكر
سوي دمعه اشتياق اليك
سوي لحظات حنيني اليك
فلا شئ في حياتي يذكر
سوي كلمات سمعتها منك
ساعات هي كل ايام حياتي
وانا استمع اليك
ايها الغالي الذي اضحكني وابكاني
وعزفت انامله بمهاره علي اوتاري
عود لي فقد اشتاقت الي اناملك الاوتار
تحياتى
جايدا العزيزى

4 التعليقات:

سواح في ملك اللــــــــــــــــــه- يقول...

كلمات كانها موج بحر يهدا مرة ويثور مرات كلماتك
تسلب المشاعر وتاسرها وتجعل قاراها يتمني الا تنتهي تحيه عطره للشاعره المتدفقه

شمس النهار يقول...

كلمات جميل جدا يا جيدا
اعتقد انها لسان حال كثير من النساء

:)

فاروق سحير ( فاروق بن النيل ) يقول...

أمانى جايدة العزيززة الغالية..........
الله على الموسيقى التى إنتشيت بها صدقينى حتى برغم كرهى للسحر ظننتك تتكلمين عن سحر العينين سحر الجمال سحر الهمسات سحر الشعر سحر المشاعر سحر النبضات
وحتى سم الأفاعى ظننته عسل نحل من كلماتك الجميلة سلم قلمك وكلماتك وهمساتك ياشاعرة يامبدعة.

أحمد الصعيدي يقول...

السحر الـ بين سطورك يرهب السحرة


صباحك سكر

أسعدك الله

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصدر القالب اكس تمبليت | تعريب وتطوير مدونة الاحرار